Please use this identifier to cite or link to this item: https://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/2283
Title: برامج الترويج الدولي و قدرتها على تدعيم الموقف التسويقي لمنتجات المؤسسة في الاسواق الخارجية : دراسة مقارنة لشركة فرتيال و مؤسسة الكاتمية
Authors: زعباط, سامي
Keywords: الترويج الدولي
الاسواق الخارجية
Issue Date: 2015
Publisher: جامعة الجزائر 3
Abstract: يعتبر الترويج الدولي احد أهم الوسائل التسويقية التى تستخدمها المؤسسات الممارسة للتسويق الدولي بغرض إستهداف أكبر ما يمكن من الفرص و تجنب التهديدات المحتملة من الشديد في المتغيرات البيئية التسويقية المستهدفة على إعتبار المستهلك هو نقطة البداية و النهاية لاي نشاط ترويجي مما يتطلب ضرورة إستخدام المزيج الترويجي الامثل حسب خصائص و مواصفات كل قطاع على حدة
Description: 250ص.
URI: https://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/2283
Appears in Collections:دكتوراه العلوم الاقتصادية والعلوم التجارية وعلوم التسيير

Files in This Item:
File SizeFormat 
س.597.33.pdf3.4 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.