Please use this identifier to cite or link to this item: https://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/2283
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorزعباط, سامي
dc.date.accessioned2022-06-14T10:21:38Z-
dc.date.available2022-06-14T10:21:38Z-
dc.date.issued2015
dc.identifier.urihttps://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/2283-
dc.description250ص.
dc.description.abstractيعتبر الترويج الدولي احد أهم الوسائل التسويقية التى تستخدمها المؤسسات الممارسة للتسويق الدولي بغرض إستهداف أكبر ما يمكن من الفرص و تجنب التهديدات المحتملة من الشديد في المتغيرات البيئية التسويقية المستهدفة على إعتبار المستهلك هو نقطة البداية و النهاية لاي نشاط ترويجي مما يتطلب ضرورة إستخدام المزيج الترويجي الامثل حسب خصائص و مواصفات كل قطاع على حدة
dc.publisherجامعة الجزائر 3
dc.subjectالترويج الدولي
dc.subjectالاسواق الخارجية
dc.titleبرامج الترويج الدولي و قدرتها على تدعيم الموقف التسويقي لمنتجات المؤسسة في الاسواق الخارجية : دراسة مقارنة لشركة فرتيال و مؤسسة الكاتمية
Appears in Collections:دكتوراه العلوم الاقتصادية والعلوم التجارية وعلوم التسيير

Files in This Item:
File SizeFormat 
س.597.33.pdf3.4 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.