Please use this identifier to cite or link to this item: https://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/2260
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorسعيد, الطيب
dc.date.accessioned2022-06-14T10:13:13Z-
dc.date.available2022-06-14T10:13:13Z-
dc.date.issued2013
dc.identifier.urihttps://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/2260-
dc.description343ص.
dc.description.abstractمدخل مفاهيمي حول العولمة و خصائص و أدوات و أهداف العولمة الاقتصادية و أثار العولمة و حقيقتها و التطرق الى الاقتصاد البيئي و التنمية و التنميو المستدامة و الادارة البيئية و تكنولوجيا الانتاج و البيئة مع تناول التسويق و التسويق البيئي الاخضر و المزيج التسويقي الأخضر و إستراتيجياته كما تم التطرق الى التسويق الاجتماعي و جمعيات حمايةالمستهلك و التغيير الاجتماعي و إعتبارات إنجاحه و إستراتيجيات التسويق الاجتماعي و كذلك الاخلاق و المسؤولية الاخلاقية للتسويق و أخيرا آثار العولمة من التلوث البيئي و حلوله في الجزائر بالتطرق الى أسباب و مظاهر التلوث البيئي في الجزائر و الطرق الوقائية و العلاجية للحماية من التلوث البيئي في الجزائر و الهيئات المسؤولة عن حماية المستهلك في الجزائر و كذلك نماذج من الشركات التي إعتمدت القواعد البيئية و الاجتماعية و الأخلاقية .
dc.publisherجامعة الجزائر 3
dc.subjectالتسويق
dc.subjectالعولمة
dc.subjectالعولمة الاقتصادية
dc.titleالبعد الاجتماعي و الأخلاقي للتسويق المعاصر في سياق العولمة الاقتصادية
Appears in Collections:دكتوراه العلوم الاقتصادية والعلوم التجارية وعلوم التسيير

Files in This Item:
File SizeFormat 
س.574.33.pdf6.7 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.