Please use this identifier to cite or link to this item: https://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/2243
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorلوشان, وليد
dc.date.accessioned2022-06-14T10:09:12Z-
dc.date.available2022-06-14T10:09:12Z-
dc.date.issued2015
dc.identifier.urihttps://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/2243-
dc.description274ص.
dc.description.abstractالسياسة و السياسة الخارجية وعلم السياسة و الاتصال والاعلام السياسي ثم النظريات و الادوات من مبادئ التسويق و التسويق الدولي و نظم المعلومات التسويقية و التسويق بالعلاقات و التسويق الاجتماعي و العلاقات العامة و التسويق السياسي لتنتهي بدراسة تحليلية لواقع التسويق السياسي الانتخابي في الجزائر ثم دور الاعلام و مواقع التواصل الاجتماعي في الانتخابات الرئاسية .
dc.publisherجامعة الجزائر 3
dc.subjectالتسويق
dc.subjectالسياسة الخارجية
dc.subjectرؤساء الجمهورية (الجزائر)
dc.subjectالاعلام الجزائري
dc.titleواقع التسويق السياسي في الجزائر : دراسة حالة الانتخابات الرئاسية الجزائرية 17 أفريل 2014
Appears in Collections:دكتوراه العلوم الاقتصادية والعلوم التجارية وعلوم التسيير

Files in This Item:
File SizeFormat 
س.557.33.pdf13.26 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.