Please use this identifier to cite or link to this item: https://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/2236
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorسماعيل, عيسى
dc.date.accessioned2022-06-14T10:09:09Z-
dc.date.available2022-06-14T10:09:09Z-
dc.date.issued2015
dc.identifier.urihttps://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/2236-
dc.description400ص.
dc.description.abstractأبعاد النشاط التسويقي مفهومه وظائفه واهدافه وممارسته الناجحة و عناصر المزيج التسويقي من المنتج و دورة حياته و مفهوم السعر و أهميته و طرق التسعير و استراتيجياته من التوزيع و الترويج الى دراسة سلوك المستهلك وبعده الانساني و العوامل المؤثرة على سلوكه و العوامل البيئية اضافة الى الدراسة الميدانية لتأثير أخلاقيات التسويق على سلوك المستهلك وحمايته في الجزائر و التجاوزات الاخلاقية فيما يخص المنتج و الترويج و الاسعار
dc.publisherجامعة الجزائر 3
dc.subjectالتسويق
dc.subjectالمستهلك
dc.subjectالمستهلك في الجزائر
dc.titleتأثير أخلاقيات التسويق على سلوك المستهلك
Appears in Collections:دكتوراه العلوم الاقتصادية والعلوم التجارية وعلوم التسيير

Files in This Item:
File SizeFormat 
س.550.33.pdf10.93 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.