Please use this identifier to cite or link to this item: https://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/2217
Title: سبل و ادوات دمج الانترنيت في إستراتجية الاتصال التسويقي للمؤسسة : دراسة حالة عينة من المؤسسات الجزائرية
Authors: شارف, نور الدين
Keywords: الانترنيت
التسويق
الاتصال
Issue Date: 2014
Publisher: جامعة الجزائر 3
Abstract: عموميات حول الاتصال و التطرق الى إتصال المؤسسة و الاتصال التسويقي مع تناول تكنولوجيا المعلومات و الاتصال و الانترنيت و خدماتها المختلفة و أهم إستخداماتها في المؤسسة كما تم التطرق الى الاتصالات التسويقية المتكاملة ICM و الاتصالات التسويقية عبر الانترنيت و سبل و مزايا دمج الانترنيت في إستراتيجية الاتصال التسويقي مع دراسة واقع الانترنيت و الاتصال التسويقي الالكتروني في الجزائر و أخيرا دراسة عينة من المؤسسات الجزائرية.
Description: 213ص.
URI: https://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/2217
Appears in Collections:دكتوراه العلوم الاقتصادية والعلوم التجارية وعلوم التسيير

Files in This Item:
There are no files associated with this item.


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.