Please use this identifier to cite or link to this item: https://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/2217
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorشارف, نور الدين
dc.date.accessioned2022-06-14T10:06:27Z-
dc.date.available2022-06-14T10:06:27Z-
dc.date.issued2014
dc.identifier.urihttps://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/2217-
dc.description213ص.
dc.description.abstractعموميات حول الاتصال و التطرق الى إتصال المؤسسة و الاتصال التسويقي مع تناول تكنولوجيا المعلومات و الاتصال و الانترنيت و خدماتها المختلفة و أهم إستخداماتها في المؤسسة كما تم التطرق الى الاتصالات التسويقية المتكاملة ICM و الاتصالات التسويقية عبر الانترنيت و سبل و مزايا دمج الانترنيت في إستراتيجية الاتصال التسويقي مع دراسة واقع الانترنيت و الاتصال التسويقي الالكتروني في الجزائر و أخيرا دراسة عينة من المؤسسات الجزائرية.
dc.publisherجامعة الجزائر 3
dc.subjectالانترنيت
dc.subjectالتسويق
dc.subjectالاتصال
dc.titleسبل و ادوات دمج الانترنيت في إستراتجية الاتصال التسويقي للمؤسسة : دراسة حالة عينة من المؤسسات الجزائرية
Appears in Collections:دكتوراه العلوم الاقتصادية والعلوم التجارية وعلوم التسيير

Files in This Item:
There are no files associated with this item.


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.