Please use this identifier to cite or link to this item: https://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/2200
Title: دور التسويق الاجتماعي في مكافحة الفقر و تحقيق التنمية الاقتصادية في الجزائر
Authors: لحشم بلحاكم, قسمية
Keywords: التسويق
الفقر
الاحوال الاقتصادية
Issue Date: 2014
Publisher: جامعة الجزائر 3
Abstract: مدخل الى المسؤولية الاجتماعية للتسويق و أساسيات التسويق الاجتماعي و إستراتيجيته و بعض التجارب العالمية لاستعمال التسويق الاجتماعي في مكافحة الفقر مثل تجربة منظمة مصر الخير الخيرية و تجربة مطاعم القلب بفرنسا و تجربية الغرامين بنك بالبنغلاديش كما تم تناول إستراتيجية مكافحة ظاهرة الفقر في الجزائر و تطبيقات و ممارسة التسويق الاجتماعي في الجزائر و أخيرا نموذج مقترح لاستعمال التسويق الاجتماعي في مكافحة الفقر في الجزائر.
Description: 277ص.
URI: https://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/2200
Appears in Collections:دكتوراه العلوم الاقتصادية والعلوم التجارية وعلوم التسيير

Files in This Item:
There are no files associated with this item.


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.