Please use this identifier to cite or link to this item: https://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/2200
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorلحشم بلحاكم, قسمية
dc.date.accessioned2022-06-14T10:06:22Z-
dc.date.available2022-06-14T10:06:22Z-
dc.date.issued2014
dc.identifier.urihttps://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/2200-
dc.description277ص.
dc.description.abstractمدخل الى المسؤولية الاجتماعية للتسويق و أساسيات التسويق الاجتماعي و إستراتيجيته و بعض التجارب العالمية لاستعمال التسويق الاجتماعي في مكافحة الفقر مثل تجربة منظمة مصر الخير الخيرية و تجربة مطاعم القلب بفرنسا و تجربية الغرامين بنك بالبنغلاديش كما تم تناول إستراتيجية مكافحة ظاهرة الفقر في الجزائر و تطبيقات و ممارسة التسويق الاجتماعي في الجزائر و أخيرا نموذج مقترح لاستعمال التسويق الاجتماعي في مكافحة الفقر في الجزائر.
dc.publisherجامعة الجزائر 3
dc.subjectالتسويق
dc.subjectالفقر
dc.subjectالاحوال الاقتصادية
dc.titleدور التسويق الاجتماعي في مكافحة الفقر و تحقيق التنمية الاقتصادية في الجزائر
Appears in Collections:دكتوراه العلوم الاقتصادية والعلوم التجارية وعلوم التسيير

Files in This Item:
There are no files associated with this item.


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.