Please use this identifier to cite or link to this item: https://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/2198
Title: آليات تدعيم الميزة التنافسية من خلال تحقيق رضا العميل : دراسة حالة المؤسسة الوطنية للصناعات الالكترونية
Authors: كشيدة, حبيبة
Keywords: المنافسة
الادارة
Issue Date: 2014
Publisher: جامعة الجزائر 3
Abstract: التحليل الاستراتيجي للبيئة و أهميته بالنسبة للمنظمة و مفهوم الميزة التنافسية و أبعادها و مصادرها و أسس إدارة العملاء و أساسيات حول رضا أو عدم رضا العميل وولاء العميل و دوره الاستراتيجي في تدعيم الميزة التنافسية للمنظمة كما تم التطرق الى البعد الاستراتيجي للجودة كميزة تنافسية و بناء و تفعيل نظام إدارة خدمة العملاء و تعزيز القدرة التنافسية للمنظمة من خلال تحقيق قيمة للعميل و تقديم المؤسسة الوطنية للصناعات الالكترونية في ظل المناخ الاقتصادي الحالي و تحليل البعد التنافسي لهذه المؤسسة و قياس تنافسيتها و أخيرا الاطار العام للدراسة الاستطلاعية.
Description: 327ص.
URI: https://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/2198
Appears in Collections:دكتوراه العلوم الاقتصادية والعلوم التجارية وعلوم التسيير

Files in This Item:
File SizeFormat 
س.511.33.pdf12.12 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.