Please use this identifier to cite or link to this item: https://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/2198
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorكشيدة, حبيبة
dc.date.accessioned2022-06-14T10:03:38Z-
dc.date.available2022-06-14T10:03:38Z-
dc.date.issued2014
dc.identifier.urihttps://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/2198-
dc.description327ص.
dc.description.abstractالتحليل الاستراتيجي للبيئة و أهميته بالنسبة للمنظمة و مفهوم الميزة التنافسية و أبعادها و مصادرها و أسس إدارة العملاء و أساسيات حول رضا أو عدم رضا العميل وولاء العميل و دوره الاستراتيجي في تدعيم الميزة التنافسية للمنظمة كما تم التطرق الى البعد الاستراتيجي للجودة كميزة تنافسية و بناء و تفعيل نظام إدارة خدمة العملاء و تعزيز القدرة التنافسية للمنظمة من خلال تحقيق قيمة للعميل و تقديم المؤسسة الوطنية للصناعات الالكترونية في ظل المناخ الاقتصادي الحالي و تحليل البعد التنافسي لهذه المؤسسة و قياس تنافسيتها و أخيرا الاطار العام للدراسة الاستطلاعية.
dc.publisherجامعة الجزائر 3
dc.subjectالمنافسة
dc.subjectالادارة
dc.titleآليات تدعيم الميزة التنافسية من خلال تحقيق رضا العميل : دراسة حالة المؤسسة الوطنية للصناعات الالكترونية
Appears in Collections:دكتوراه العلوم الاقتصادية والعلوم التجارية وعلوم التسيير

Files in This Item:
File SizeFormat 
س.511.33.pdf12.12 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.