Please use this identifier to cite or link to this item: https://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/2197
Title: تأثير الترويج على سلوك مستهلك خدمات الاتصالات الهاتفية النقالة في الوسط الجامعي الجزائر
Authors: ميلودي, أم الخير
Keywords: وسائل الاتصال
الهاتف
Issue Date: 2014
Publisher: جامعة الجزائر 3
Abstract: ماهية الترويج و عناصر المزيج الترويجي و إستراتيجية الترويج و ترويج الخدمات و التطرق الى أساسيات سلوك المستهلك و كيفية تأثير النشاط الترويجي في سلوك المستهلك النهائي و خصوصيات سلوك مستهلك الخدمات كما تم التطرق الى ثورة تكنولوجيا الاتصال و مفهوم شبكة المنظومة الأرضية للاتصالات النقالة GSM و التطرق الى قطاع الاتصالات في الجزائر .
Description: 270ص.
URI: https://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/2197
Appears in Collections:دكتوراه العلوم الاقتصادية والعلوم التجارية وعلوم التسيير

Files in This Item:
File SizeFormat 
س.510.33.pdf16.85 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.