Please use this identifier to cite or link to this item: https://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/2197
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorميلودي, أم الخير
dc.date.accessioned2022-06-14T10:03:38Z-
dc.date.available2022-06-14T10:03:38Z-
dc.date.issued2014
dc.identifier.urihttps://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/2197-
dc.description270ص.
dc.description.abstractماهية الترويج و عناصر المزيج الترويجي و إستراتيجية الترويج و ترويج الخدمات و التطرق الى أساسيات سلوك المستهلك و كيفية تأثير النشاط الترويجي في سلوك المستهلك النهائي و خصوصيات سلوك مستهلك الخدمات كما تم التطرق الى ثورة تكنولوجيا الاتصال و مفهوم شبكة المنظومة الأرضية للاتصالات النقالة GSM و التطرق الى قطاع الاتصالات في الجزائر .
dc.publisherجامعة الجزائر 3
dc.subjectوسائل الاتصال
dc.subjectالهاتف
dc.titleتأثير الترويج على سلوك مستهلك خدمات الاتصالات الهاتفية النقالة في الوسط الجامعي الجزائر
Appears in Collections:دكتوراه العلوم الاقتصادية والعلوم التجارية وعلوم التسيير

Files in This Item:
File SizeFormat 
س.510.33.pdf16.85 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.