Please use this identifier to cite or link to this item: https://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/2140
Title: دراسة النشاط التسويقي و دوره في تحسين تنافسية المؤسسات الاقتصادية الجزائرية : دراسة حالة عينة من المؤسسات الاقتصادية
Authors: خري, عبد الناصر
Keywords: المنافسة
التسويق الالكتروني
Issue Date: 2014
Publisher: جامعة الجزائر 3
Abstract: بيئة المؤسسات الاقتصادية الجزائرية و اتفاق الشراكة بين الجزائر و دول الاتحاد الأوروبي و الاستعداد للانظمام للمنظمة للتجارة و التطرق الى النشاط التسويقي في المؤسسة الاقتصادية بتناول النشاط التسويقي و عناصر المزيج التسويقي و مؤشرات قياس أداء النشاط التسويقي كما تم تناول أثر النشاط التسويقي على تنافسية المؤسسة بتناول أثر نظام المعلومات التسويقية و أثر التسويق الالكتروني و أثر عناصر المزيج التسويقي على تنافسية المؤسسة و أخيرا دراسة و تحليل أثر النشاط التسويقي على تنافسية المؤسسات الاقتصادية الجزائرية.
Description: 407ص.
URI: https://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/2140
Appears in Collections:دكتوراه العلوم الاقتصادية والعلوم التجارية وعلوم التسيير

Files in This Item:
File SizeFormat 
س.454.33.pdf4.48 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.