Please use this identifier to cite or link to this item: https://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/2140
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorخري, عبد الناصر
dc.date.accessioned2022-06-14T09:55:22Z-
dc.date.available2022-06-14T09:55:22Z-
dc.date.issued2014
dc.identifier.urihttps://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/2140-
dc.description407ص.
dc.description.abstractبيئة المؤسسات الاقتصادية الجزائرية و اتفاق الشراكة بين الجزائر و دول الاتحاد الأوروبي و الاستعداد للانظمام للمنظمة للتجارة و التطرق الى النشاط التسويقي في المؤسسة الاقتصادية بتناول النشاط التسويقي و عناصر المزيج التسويقي و مؤشرات قياس أداء النشاط التسويقي كما تم تناول أثر النشاط التسويقي على تنافسية المؤسسة بتناول أثر نظام المعلومات التسويقية و أثر التسويق الالكتروني و أثر عناصر المزيج التسويقي على تنافسية المؤسسة و أخيرا دراسة و تحليل أثر النشاط التسويقي على تنافسية المؤسسات الاقتصادية الجزائرية.
dc.publisherجامعة الجزائر 3
dc.subjectالمنافسة
dc.subjectالتسويق الالكتروني
dc.titleدراسة النشاط التسويقي و دوره في تحسين تنافسية المؤسسات الاقتصادية الجزائرية : دراسة حالة عينة من المؤسسات الاقتصادية
Appears in Collections:دكتوراه العلوم الاقتصادية والعلوم التجارية وعلوم التسيير

Files in This Item:
File SizeFormat 
س.454.33.pdf4.48 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.