Please use this identifier to cite or link to this item: https://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/2109
Title: أثر السلوك الشرائي للمستهلك على تخطيط السياسات التسويقية لشركات الصناعات الغذائية في الجزائر
Authors: خلفاوي, حكيم
Keywords: التسويق
الشراء
المستهلك
Issue Date: 2014
Publisher: جامعة الجزائر 3
Abstract: دراسة وتحليل السلوك الشرائي للمستهلك بتناول طبيعة السلوك الاستهلاكي و العوامل النفسية و الاجتماعية المؤثرة في سلوك المستهلك و التطرق الى المستهلك و اتخاذ القرار الشرائي و دراسة أثر السلوك الشرائي للمستهلك على التخطيط لسياسة المنتج و لسياسة التسعير و على تخطيط الاتصالات التسويقية و التخطيط لسياسة التوزيع و اخيرا دراسة ميدانية لأثر السلوك الشرائي للمستهلك على تخطيط السياسات التسويقية بتناول مدخل لنشاط شركات الصناعات الغذائية في الجزائر و التحليل الوصفي لمتغيرات الدراسة.
Description: 299ص.
URI: https://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/2109
Appears in Collections:دكتوراه العلوم الاقتصادية والعلوم التجارية وعلوم التسيير

Files in This Item:
File SizeFormat 
س.430.33.pdf2.89 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.