Please use this identifier to cite or link to this item: https://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/2109
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorخلفاوي, حكيم
dc.date.accessioned2022-06-14T09:52:32Z-
dc.date.available2022-06-14T09:52:32Z-
dc.date.issued2014
dc.identifier.urihttps://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/2109-
dc.description299ص.
dc.description.abstractدراسة وتحليل السلوك الشرائي للمستهلك بتناول طبيعة السلوك الاستهلاكي و العوامل النفسية و الاجتماعية المؤثرة في سلوك المستهلك و التطرق الى المستهلك و اتخاذ القرار الشرائي و دراسة أثر السلوك الشرائي للمستهلك على التخطيط لسياسة المنتج و لسياسة التسعير و على تخطيط الاتصالات التسويقية و التخطيط لسياسة التوزيع و اخيرا دراسة ميدانية لأثر السلوك الشرائي للمستهلك على تخطيط السياسات التسويقية بتناول مدخل لنشاط شركات الصناعات الغذائية في الجزائر و التحليل الوصفي لمتغيرات الدراسة.
dc.publisherجامعة الجزائر 3
dc.subjectالتسويق
dc.subjectالشراء
dc.subjectالمستهلك
dc.titleأثر السلوك الشرائي للمستهلك على تخطيط السياسات التسويقية لشركات الصناعات الغذائية في الجزائر
Appears in Collections:دكتوراه العلوم الاقتصادية والعلوم التجارية وعلوم التسيير

Files in This Item:
File SizeFormat 
س.430.33.pdf2.89 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.