Please use this identifier to cite or link to this item: https://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/2106
Title: دور التسويق المصرفي في تحسين إداء البنوك العمومية في الجزائر
Authors: فايدي, كمال
Keywords: البنوك
التسويق
البنوك التجارية
Issue Date: 2013
Publisher: جامعة الجزائر 3
Abstract: الاطار النظري للتسويق المصرفي و مزيج التسويق المصرفي و الاداء في البنوك التجارية و البنوك العمومية في الجزائر من التأميم الى ممارسة التسويق و أثر المزيج التسويقي في اداء البنوك العمومية في الجزائر.
Description: 359ص.
URI: https://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/2106
Appears in Collections:دكتوراه العلوم الاقتصادية والعلوم التجارية وعلوم التسيير

Files in This Item:
File SizeFormat 
س.427.33.pdf8.88 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.