Please use this identifier to cite or link to this item: https://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/2106
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorفايدي, كمال
dc.date.accessioned2022-06-14T09:52:29Z-
dc.date.available2022-06-14T09:52:29Z-
dc.date.issued2013
dc.identifier.urihttps://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/2106-
dc.description359ص.
dc.description.abstractالاطار النظري للتسويق المصرفي و مزيج التسويق المصرفي و الاداء في البنوك التجارية و البنوك العمومية في الجزائر من التأميم الى ممارسة التسويق و أثر المزيج التسويقي في اداء البنوك العمومية في الجزائر.
dc.publisherجامعة الجزائر 3
dc.subjectالبنوك
dc.subjectالتسويق
dc.subjectالبنوك التجارية
dc.titleدور التسويق المصرفي في تحسين إداء البنوك العمومية في الجزائر
Appears in Collections:دكتوراه العلوم الاقتصادية والعلوم التجارية وعلوم التسيير

Files in This Item:
File SizeFormat 
س.427.33.pdf8.88 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.