Please use this identifier to cite or link to this item: https://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/1801
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorحذفاني، أمير
dc.date.accessioned2022-06-14T08:06:07Z-
dc.date.available2022-06-14T08:06:07Z-
dc.date.issued2020
dc.identifier.urihttps://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/1801-
dc.description179 ص.
dc.description.abstractتهدف هذه الدراسة الى معرفة دور الابتكار التسويقي في تحقيق ميزة تنافسية لمؤسسة نقاوس مصبرات من خلال الابتكار في المنتجات عملية التسعير والترويج والتوزيع. وقد أظهرت نتائج الدراسة ان للابتكار التسويقي دور في تحقيق ميزة تنافسية لمؤسسة نقاوس مصبرات، حيث ان انتاج منتجات جديدة عالية الجودة وبالسعر المناسب مع عمليات ترويج فعالة وتسليم المنتجات في الآجال المحددة ساهم في خلق مزيج تسويقي مبتكر ومتكامل كان له الدور الكبير في تحقيق ميزة تنافسية للمؤسسة
dc.publisherجامعة الجزائر 3
dc.subjectالتسويق
dc.subjectالتنافس- مصبرات نقاوس
dc.titleدور الابتكار التسويقي في تحقيق ميزة تنافسية : دراسة حالة مؤسسة نقاوس مصبرات- نقاوس ولاية باتنة
Appears in Collections:دكتوراه العلوم الاقتصادية والعلوم التجارية وعلوم التسيير

Files in This Item:
File SizeFormat 
س.1294.33.pdf5.98 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.