Please use this identifier to cite or link to this item: https://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/1697
Title: التأثيرات المالية للاشهار على المؤسسات الاعلامية في الجزائر
Keywords: الإعلان- تكاليف
الإعلام- الجزائر
الإشهار
المؤسسات الإعلامية
Issue Date: 2015
Publisher: جامعة الجزائر 3
Abstract: تعريف الاشهار ووظائفه وأهدافه، وسمات الوسائل الاعلانية واقتصاديات وسائل الاعلام، والخدمة العمومية،وبالتالي محددات السياسة التحريرية له، وكذلك تأثير الاشهار على المؤسسات الاعلامية في الجزائر.
Description: 393 ص.
URI: https://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/1697
Appears in Collections:دكتوراه علوم الاعلام والاتصال

Files in This Item:
File SizeFormat 
د.253.070.pdf3.99 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.