Please use this identifier to cite or link to this item: https://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/1697
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.date.accessioned2022-06-09T12:35:30Z-
dc.date.available2022-06-09T12:35:30Z-
dc.date.issued2015-
dc.identifier.urihttps://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/1697-
dc.description393 ص.-
dc.description.abstractتعريف الاشهار ووظائفه وأهدافه، وسمات الوسائل الاعلانية واقتصاديات وسائل الاعلام، والخدمة العمومية،وبالتالي محددات السياسة التحريرية له، وكذلك تأثير الاشهار على المؤسسات الاعلامية في الجزائر.-
dc.publisherجامعة الجزائر 3-
dc.subjectالإعلان- تكاليف-
dc.subjectالإعلام- الجزائر-
dc.subjectالإشهار-
dc.subjectالمؤسسات الإعلامية-
dc.titleالتأثيرات المالية للاشهار على المؤسسات الاعلامية في الجزائر-
Appears in Collections:دكتوراه علوم الاعلام والاتصال

Files in This Item:
File SizeFormat 
د.253.070.pdf3.99 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.