Please use this identifier to cite or link to this item: https://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/1298
Title: دور الدعاية والاعلان في تحقيق نمو رأس المال للنادي المحترف من خلال جلب وإعادة استثمار الرصيد : دراسة ميدانية على أندية كرة القدم للرابطة الأولى
Authors: موساوي، أمال
Keywords: الدعاية
الاعلان
الاحتراف الرياضي
النادي الرياضي
Issue Date: 2017
Publisher: جامعة الجزائر 3
Abstract: يتضح لنا أن تقنية الدعاية و الإعلان تحتاج إلى دراسة واعية مبنية على أسس و قواعد علمية سليمة، و هو أحد العوامل المهمة التي تستند عليها كل مؤسسة ناجحة، و خاصة منها الأندية الرياضية الكبيرة. و لهذا وجدنا أن الدعاية و الإعلان يمكن أن تساهم بشكل من الأشكال في توفير التمويل اللازم للأندية الرياضية. و هذا ما توصلنا إليه من خلال دراستنا الميدانية حيث وجدنا أن للدعاية و الإعلان دور هام في تنمية موارد النادي الرياضي المحترف بإضافة إلى رفع رصيده من خلال بيع حقوق إستغلال العلامة التجارية للمنظمة و كذا دور الصحف و القنوات التلفزيونية في رفع مستوى الدخل المالي للنادي.
Description: 194 ص.
URI: https://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/1298
Appears in Collections:ماجستيرالتربية البدنية والرياضية

Files in This Item:
File SizeFormat 
م.676.790.pdf2.21 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.