Please use this identifier to cite or link to this item: https://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/1298
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorموساوي، أمال
dc.date.accessioned2022-06-08T15:19:09Z-
dc.date.available2022-06-08T15:19:09Z-
dc.date.issued2017
dc.identifier.urihttps://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/1298-
dc.description194 ص.
dc.description.abstractيتضح لنا أن تقنية الدعاية و الإعلان تحتاج إلى دراسة واعية مبنية على أسس و قواعد علمية سليمة، و هو أحد العوامل المهمة التي تستند عليها كل مؤسسة ناجحة، و خاصة منها الأندية الرياضية الكبيرة. و لهذا وجدنا أن الدعاية و الإعلان يمكن أن تساهم بشكل من الأشكال في توفير التمويل اللازم للأندية الرياضية. و هذا ما توصلنا إليه من خلال دراستنا الميدانية حيث وجدنا أن للدعاية و الإعلان دور هام في تنمية موارد النادي الرياضي المحترف بإضافة إلى رفع رصيده من خلال بيع حقوق إستغلال العلامة التجارية للمنظمة و كذا دور الصحف و القنوات التلفزيونية في رفع مستوى الدخل المالي للنادي.
dc.publisherجامعة الجزائر 3
dc.subjectالدعاية
dc.subjectالاعلان
dc.subjectالاحتراف الرياضي
dc.subjectالنادي الرياضي
dc.titleدور الدعاية والاعلان في تحقيق نمو رأس المال للنادي المحترف من خلال جلب وإعادة استثمار الرصيد : دراسة ميدانية على أندية كرة القدم للرابطة الأولى
Appears in Collections:ماجستيرالتربية البدنية والرياضية

Files in This Item:
File SizeFormat 
م.676.790.pdf2.21 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.