Please use this identifier to cite or link to this item: https://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/1175
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorعرباني, عمار
dc.date.accessioned2022-06-07T13:09:56Z-
dc.date.available2022-06-07T13:09:56Z-
dc.date.issued2010
dc.identifier.urihttps://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/1175-
dc.description267ص.
dc.description.abstractهدف هذه الدراسة إلى تحديد عناصر المحيط الدولي و ضبط مفهومها و الإنعكاسات المحتملة لهذه العناصر على إستراتيجية التسويق في المؤسسة الجزائرية و التعرف على الإستراتيجيات المعدة لمواجهة إنعكاسات المحيط الدولي و الوقوف على مدى تأثيرها على بعض مؤسسات الجزائر و أخيرا ألت الدراسة إلي أن الانفتاح الاقتصادي الذي عرفته الجزائر في السنوات الأخيرة أدى بالمؤسسات
dc.publisherجامعة الجزائر 3
dc.subjectالعلامة التجاريةالعولمة
dc.subjectالتسويق
dc.titleأثر المحيط الدولي على إستراتيجية التسويق في المؤسسة الجزائرية : حالة مؤسستي حمود بوعلام و موبيليس
Appears in Collections:دكتوراه العلوم الاقتصادية والعلوم التجارية وعلوم التسيير

Files in This Item:
File SizeFormat 
س.230.33.pdf1.54 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.