Please use this identifier to cite or link to this item: https://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/1173
Title: اثر المحيط الدولي على إستراتيجية التسويق في المؤسسة الجزائرية : حالة مؤسستي حمود بوعلام و موبيليس
Authors: إنبيه جمعة, صلاح الدين
Keywords: الإقتصاد الليبي
الموارد البشرية
القوى العاملة
Issue Date: 2010
Publisher: جامعة الجزائر 3
Abstract: تهدف الدراسة إلي التوصل إلى معرفة ودور القوى العاملة في الإقتصاد الليبي من خلال الدراسة النظرية والقياسية بإستخدام البرنامج الإحصائي PSS ونبين من خلال السلاسل الزمنية التعرف على واقع الناتج المحلي الإجمالي وإنتاجية عنصر العمل إلى وجود علاقة قوية بين عنصر العمل و القوى العاملة كما يهدف البحث إلى التنبؤ بما سيكون عليه سوق العمل الليبي في الفترات اللاحقة حتى يتسنى تحديد نوعية الإختلال في حالة وجوده و سبل المعالجة للوصول إلى التوازن
Description: 320ص.
URI: https://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/1173
Appears in Collections:دكتوراه العلوم الاقتصادية والعلوم التجارية وعلوم التسيير

Files in This Item:
File SizeFormat 
س.229.33.pdf3.1 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.