Please use this identifier to cite or link to this item: https://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/1173
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorإنبيه جمعة, صلاح الدين
dc.date.accessioned2022-06-07T13:09:56Z-
dc.date.available2022-06-07T13:09:56Z-
dc.date.issued2010
dc.identifier.urihttps://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/1173-
dc.description320ص.
dc.description.abstractتهدف الدراسة إلي التوصل إلى معرفة ودور القوى العاملة في الإقتصاد الليبي من خلال الدراسة النظرية والقياسية بإستخدام البرنامج الإحصائي PSS ونبين من خلال السلاسل الزمنية التعرف على واقع الناتج المحلي الإجمالي وإنتاجية عنصر العمل إلى وجود علاقة قوية بين عنصر العمل و القوى العاملة كما يهدف البحث إلى التنبؤ بما سيكون عليه سوق العمل الليبي في الفترات اللاحقة حتى يتسنى تحديد نوعية الإختلال في حالة وجوده و سبل المعالجة للوصول إلى التوازن
dc.publisherجامعة الجزائر 3
dc.subjectالإقتصاد الليبي
dc.subjectالموارد البشرية
dc.subjectالقوى العاملة
dc.titleاثر المحيط الدولي على إستراتيجية التسويق في المؤسسة الجزائرية : حالة مؤسستي حمود بوعلام و موبيليس
Appears in Collections:دكتوراه العلوم الاقتصادية والعلوم التجارية وعلوم التسيير

Files in This Item:
File SizeFormat 
س.229.33.pdf3.1 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.