Please use this identifier to cite or link to this item: https://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/1170
Title: التسويق الصيدلاني : حالة مجمع صيدال
Keywords: لسياسة التسويقية
صيدال-الجزائر
Issue Date: 2010
Publisher: جامعة الجزائر 3
Abstract: التطرق إلى أهم المشاكل التي يعانيها القطاع وأهم السياسات التي تنتهجها الدول العربية في سبيل دعم نموها كذلك التعريف بحاضنات الأعمال كآلية جديدة لدعم المشروعات الصغيرة و المتوسطة و أهميتها بالنسبة للدول الرائدة و تقييم مدى أهمية حاضنات الأعمال بالمنطقة العربية و مدى تطور المفهوم و التطبيق و محاولة الوصول إلى صيغة تضمن لدى تطبيقها و نجاح حاضنات الأعمال كمشروع قومي للتنمية في الوطن العربي
Description: 404ص.
URI: https://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/1170
Appears in Collections:دكتوراه العلوم الاقتصادية والعلوم التجارية وعلوم التسيير

Files in This Item:
File SizeFormat 
س.226.33.pdf4.31 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.