Please use this identifier to cite or link to this item: https://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/1170
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.date.accessioned2022-06-07T13:09:55Z-
dc.date.available2022-06-07T13:09:55Z-
dc.date.issued2010
dc.identifier.urihttps://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/1170-
dc.description404ص.
dc.description.abstractالتطرق إلى أهم المشاكل التي يعانيها القطاع وأهم السياسات التي تنتهجها الدول العربية في سبيل دعم نموها كذلك التعريف بحاضنات الأعمال كآلية جديدة لدعم المشروعات الصغيرة و المتوسطة و أهميتها بالنسبة للدول الرائدة و تقييم مدى أهمية حاضنات الأعمال بالمنطقة العربية و مدى تطور المفهوم و التطبيق و محاولة الوصول إلى صيغة تضمن لدى تطبيقها و نجاح حاضنات الأعمال كمشروع قومي للتنمية في الوطن العربي
dc.publisherجامعة الجزائر 3
dc.subjectلسياسة التسويقية
dc.subjectصيدال-الجزائر
dc.titleالتسويق الصيدلاني : حالة مجمع صيدال
Appears in Collections:دكتوراه العلوم الاقتصادية والعلوم التجارية وعلوم التسيير

Files in This Item:
File SizeFormat 
س.226.33.pdf4.31 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.