Please use this identifier to cite or link to this item: https://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/1118
Title: العلاقة بين الكفاءة الإنتاجية والكفاءة التسويقية وأثرهما على تطور المؤسسة في ظل العولمة مع دراسة حالة موريتل موبيل بموريتانيا خلال الفترة 2001-2005
Authors: أباي, ولد الداي
Keywords: التسويق- موريتانيا
العولمة
الكفاءة الانتاجية
Issue Date: 2008
Publisher: جامعة الجزائر 3
Abstract: هذا الموضوع يتناول العلاقة بين الكفاءة الإنتاجية والكفاءة التسويقية حيث أن المؤسسة اليوم وفي ظل العولمة لايمكنها البقاء والسوق أو التكيف معه دون حصولها على عنصر البقاء في أدائها الإنتاجية والتسويق وأن العلاقة بين هذه العنصرية ضمان لدخول العولمة حيث الكفاءة الإنتاجية من حصول الجودة وتخفيظ السعر والتسويقية في زيادة الحصة السوقية ورقم لمبيعات عن طريق كفاءة المزيج التسويقي
Description: 379ص.
URI: https://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/1118
Appears in Collections:دكتوراه العلوم الاقتصادية والعلوم التجارية وعلوم التسيير

Files in This Item:
File SizeFormat 
س.173.33.pdf74.39 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.