Please use this identifier to cite or link to this item: https://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/1118
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorأباي, ولد الداي
dc.date.accessioned2022-06-07T12:11:48Z-
dc.date.available2022-06-07T12:11:48Z-
dc.date.issued2008
dc.identifier.urihttps://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/1118-
dc.description379ص.
dc.description.abstractهذا الموضوع يتناول العلاقة بين الكفاءة الإنتاجية والكفاءة التسويقية حيث أن المؤسسة اليوم وفي ظل العولمة لايمكنها البقاء والسوق أو التكيف معه دون حصولها على عنصر البقاء في أدائها الإنتاجية والتسويق وأن العلاقة بين هذه العنصرية ضمان لدخول العولمة حيث الكفاءة الإنتاجية من حصول الجودة وتخفيظ السعر والتسويقية في زيادة الحصة السوقية ورقم لمبيعات عن طريق كفاءة المزيج التسويقي
dc.publisherجامعة الجزائر 3
dc.subjectالتسويق- موريتانيا
dc.subjectالعولمة
dc.subjectالكفاءة الانتاجية
dc.titleالعلاقة بين الكفاءة الإنتاجية والكفاءة التسويقية وأثرهما على تطور المؤسسة في ظل العولمة مع دراسة حالة موريتل موبيل بموريتانيا خلال الفترة 2001-2005
Appears in Collections:دكتوراه العلوم الاقتصادية والعلوم التجارية وعلوم التسيير

Files in This Item:
File SizeFormat 
س.173.33.pdf74.39 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.