Please use this identifier to cite or link to this item: https://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/10451
Title: محددات المزيج التسويقي لمنتجات الصناعات التقليدية
Other Titles: دراسة نظرية و تطبيقية
Authors: بن قطاف, محمد
Keywords: التسويق
المزيج التسويقي
المنتجات الصناعية
Issue Date: 2025
Publisher: جامعة الجزائر3:كلية العلوم الاقتصادية و العلوم التجارية و علوم التسيير
Abstract: تم في هذه الدراسة التطرق إلى محددات المزيج التسويقي لمنتوجات الصناعات التقليدية الجزائرية -دراسة نظرية وتطبيقية- حيث تم فيه دراسة كل عنصر من عناصر المزيج التسويقي التقليدي والمستحدث وتطبيقها على منتوجات الصناعات التقليدية الفنية، وهذا من أجل الإجابة عن الإشكالية الرئيسية التالية: ما هي محددات المزيج التسويقي لمنتوجات الصناعات التقليدية الفنية في الجزائر؟ وتم التوصل فيها إلى دور المضمون الثقافي في تحديد المزيج التسويقي لمنتوجات الصناعة التقليدية الفنية.
Description: 227ص.
URI: https://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/10451
Appears in Collections:دكتوراه العلوم الاقتصادية والعلوم التجارية وعلوم التسيير

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
benguettaf mohamed these final.pdf3.72 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.