Please use this identifier to cite or link to this item: https://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/10451
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorبن قطاف, محمد-
dc.date.accessioned2025-12-04T08:40:11Z-
dc.date.available2025-12-04T08:40:11Z-
dc.date.issued2025-
dc.identifier.urihttps://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/10451-
dc.description227ص.en_US
dc.description.abstractتم في هذه الدراسة التطرق إلى محددات المزيج التسويقي لمنتوجات الصناعات التقليدية الجزائرية -دراسة نظرية وتطبيقية- حيث تم فيه دراسة كل عنصر من عناصر المزيج التسويقي التقليدي والمستحدث وتطبيقها على منتوجات الصناعات التقليدية الفنية، وهذا من أجل الإجابة عن الإشكالية الرئيسية التالية: ما هي محددات المزيج التسويقي لمنتوجات الصناعات التقليدية الفنية في الجزائر؟ وتم التوصل فيها إلى دور المضمون الثقافي في تحديد المزيج التسويقي لمنتوجات الصناعة التقليدية الفنية.en_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisherجامعة الجزائر3:كلية العلوم الاقتصادية و العلوم التجارية و علوم التسييرen_US
dc.subjectالتسويقen_US
dc.subjectالمزيج التسويقيen_US
dc.subjectالمنتجات الصناعيةen_US
dc.titleمحددات المزيج التسويقي لمنتجات الصناعات التقليديةen_US
dc.title.alternativeدراسة نظرية و تطبيقيةen_US
dc.typeThesisen_US
Appears in Collections:دكتوراه العلوم الاقتصادية والعلوم التجارية وعلوم التسيير

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
benguettaf mohamed these final.pdf3.72 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.