Please use this identifier to cite or link to this item: https://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/1013
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorزيدان, محمد
dc.date.accessioned2022-06-07T10:41:57Z-
dc.date.available2022-06-07T10:41:57Z-
dc.date.issued2005
dc.identifier.urihttps://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/1013-
dc.description322ص.
dc.description.abstractيهدف هذا البحث إلى الوقوف على ضرورة إهتمام البنوك العمومية بالتسويق المصرفي و تطبيقه في أرض الواقع في أقصى سرعة ممكنة خاصة و أن هذه الاخيرة ستواجه منافسة حادة من طرف بنوك القطاع الخاص و البنوك الأجنبية التي تنشط في إطار السوق المصرفية الجزائرية كما تهدف الدراسة إلى البحث عن الوسائل و الأساليب التي من شأنها أن تساعد على زيادة فعالية أداء وظيفة التسويق المصرفي لدى البنوك العمومية
dc.publisherجامعة الجزائر 3
dc.subjectالتنمية الريفية
dc.subjectالقطاع المصرفي
dc.subjectالتسويق
dc.titleدور التسويق في القطاع المصرفي : حالة بنك الفلاحة و التنمية الريفية
Appears in Collections:دكتوراه العلوم الاقتصادية والعلوم التجارية وعلوم التسيير

Files in This Item:
File SizeFormat 
س.77.33.pdf4.12 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.