Please use this identifier to cite or link to this item: https://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/1000
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorنوري, منير
dc.date.accessioned2022-06-07T10:41:54Z-
dc.date.available2022-06-07T10:41:54Z-
dc.date.issued2005
dc.identifier.urihttps://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/1000-
dc.description427ص.
dc.description.abstractتناقش هذه الأطروحة تأثير التسويق الإستراتيجي على إقتصاديات الدول العربية في مسايرة العولمة الاقتصادية وذلك خلال الفترة 1990 - 2000 كما تبحث في الطرق التسويقية الاستراتيجية المناسبة في ظروف العلومة الاقتصادية و توضيح كيفية الإعداد و الإستفادة من الإستراتيجيات التسويقية للمؤسسات العربية العاملة على المستوى المحلي و الدولي و أخيرا وضع تصور لمكونات الخطة التسويقية الإستراتيجية للمنتجات العربية في مختلف دول العالم.
dc.publisherجامعة الجزائر 3
dc.subjectالعالم العربي
dc.subjectالعولمة
dc.subjectالتسويق
dc.titleالتسويق الإستراتيجي و أهميته في مسايرة العولمة الإقتصادية : إسقاط على الوطن العربي للفترة 1990-2000
Appears in Collections:دكتوراه العلوم الاقتصادية والعلوم التجارية وعلوم التسيير

Files in This Item:
File SizeFormat 
س.75.33.pdf6.76 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.