Please use this identifier to cite or link to this item: https://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/919
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorبوقاسي، أمال
dc.date.accessioned2022-06-07T10:09:40Z-
dc.date.available2022-06-07T10:09:40Z-
dc.date.issued2014
dc.identifier.urihttps://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/919-
dc.description172ص.
dc.description.abstractالاطار الفكري و النظري للجودة و مفهوم التوجه بالعملاء و مضمون خدمة العملاء و المتطلبات التنظيمية لتحقيق الجودة في خدمة العملاء و إدارة العنصر البشري في مجال هذه الخدمة و التطرق الى مفاهيم أساسية حول رضا العميل وولائه و أثر جودة جودة الخدمة على رضا العملاء وولائهم و اخيرا التعريف بالمؤسسة الأم و المؤسسة الفرع و علاقة (كابماتيفو - أوطو ) بهما و متطلبات تحقيق الجودة في خدمة العملاء لوكيل الخدمة كابماتيفو أوطو و قياس رضا العملاء عن جودة الخدمة المقدمة من طرف كابماتيفو أوطو .
dc.publisherجامعة الجزائر 3
dc.subjectجودة الانتاج
dc.subjectالموارد البشرية
dc.titleجودة خدمة العملاء في مؤسسة خدماتية : دراسة حالة مؤسسة كابماتيفو اوطو - زكيل خدمة معتمد رونو- الجزائر
Appears in Collections:ماجستير العلوم الاقتصادية والعلوم التجارية وعلوم التسيير

Files in This Item:
File SizeFormat 
س.1578.32.pdf2.55 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.