Please use this identifier to cite or link to this item: https://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/9014
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorلسود, راضية-
dc.date.accessioned2023-04-30T08:40:25Z-
dc.date.available2023-04-30T08:40:25Z-
dc.date.issued2022-
dc.identifier.urihttps://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/9014-
dc.description120ص.en_US
dc.description.abstractالاطار امفاهيمي لنظم المعلومات ، مدخل لنظم المعلومات التسويقية، خطوات بناء نظم المعلومات التسويقية،عناصر و مكونات نظم المعلومات التسويقية، دور نظم المعلومات التسويقية في صنع القرارات التسويقية و في صنع قرارات المزيج التسويقي ، نظام دعم القرارات التسويقية، تطبيقات نظم المعلومات التسويقية .en_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisherجامعة الجزائر3:كلية العلوم الاقتصادية و العلوم التجارية و علوم التسييرen_US
dc.subjectالتسويقen_US
dc.subjectنظم المعلومات- المؤسسة الممتدةen_US
dc.subjectالتسويق-خدمات المعلوماتen_US
dc.titleمحاضرات في مقياس نظم المعلومات التسويقيةen_US
dc.typeOtheren_US
Appears in Collections:مطبوعات

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
مطبوعة نظم المعلومات التسويقية.pdf2.36 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.