Please use this identifier to cite or link to this item: https://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/886
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorدشيشة، عيسى
dc.date.accessioned2022-06-07T09:58:57Z-
dc.date.available2022-06-07T09:58:57Z-
dc.date.issued2013
dc.identifier.urihttps://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/886-
dc.description203ص.
dc.description.abstractالمقاربة النظامية للوظيفة التسويقيةونظام المعلومات التسويقي والإطار العام لبحوث التسويق مع طرق جمع المعلومات التسويقية ،والاستقصاء في المؤسسة الاقتصادية الجزائرية
dc.publisherجامعة الجزائر 3
dc.subjectالمؤسسات الاقتصادية
dc.subjectالتسويق
dc.titleأهمية الاستسقاء في بحوث ومستوى اسخدامه في المؤسسات الاقتتصادية الجزائرية : دراسة استطلاعية
Appears in Collections:ماجستير العلوم الاقتصادية والعلوم التجارية وعلوم التسيير

Files in This Item:
File SizeFormat 
س.1630.32.pdf3.92 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.