Please use this identifier to cite or link to this item: https://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/8820
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorطوبال، وسيم
dc.date.accessioned2023-04-27T12:17:21Z-
dc.date.available2023-04-27T12:17:21Z-
dc.date.issued2018
dc.identifier.urihttps://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/8820-
dc.description73 ص.
dc.description.abstractمفاهيم وتعاريف التسويق، العناصر الأساسية للتسويق، أهمية التسويق، أهداف التسويق، نشأة وتطور فكرة التسويق، البيئة التسويقية، المزيج التسويقي، الاشهار، التسويق الرياضي، تعريف التسويق الرياضي، مجالات التسويق، أهمية التسويق الرياضي، الاتجاهات الفكرية في التسويق الرياضي
dc.publisherجامعة الجزائر 3
dc.subjectالرياضة البدنية
dc.subjectالإعلان
dc.subjectالتسويق
dc.titleمقياس: التسويق و الإشهار في المجال الرياضي
Appears in Collections:مطبوعات

Files in This Item:
File SizeFormat 
مط.173.pdf1.21 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.