Please use this identifier to cite or link to this item: https://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/8457
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorدواجي، كريم
dc.date.accessioned2023-04-27T10:45:52Z-
dc.date.available2023-04-27T10:45:52Z-
dc.date.issued2020
dc.identifier.urihttps://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/8457-
dc.description106 ص.
dc.description.abstractمدخل مفاهيمي للمؤسسة الاقتصادية و الاعلامية ، الاستثمارات في المؤسسات الاعلامية ، خصوصية الانتاج الاعلامي ، نفقات و تكاليف الانتاج الاعلامي ، مداخيل المؤسسات الاعلامية ، بنية أسواق وسائل الاعلام ، إقتصاديات الصحافة الالكترونية ، التسويق الالكتروني و صناعة الاعلام.
dc.publisherجامعة الجزائر 3
dc.subjectوسائل الاعلام
dc.titleإقتصاديات وسائل الإعلام
Appears in Collections:مطبوعات

Files in This Item:
File SizeFormat 
مط.291.pdf511.72 kBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.