Please use this identifier to cite or link to this item: https://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/8017
Title: دور ثقافة المؤسسة في الولوج للأسواق الدولية
Authors: بن ربيحة، محمد
Keywords: ثقافة المؤسسة
الأسواق العالمية
Issue Date: 2022
Publisher: جامعة الجزائر 3
Abstract: تهدف هذه الدراسة إلى التعرف على دور ثقافة المؤسسة في الولوج للأسواق الدولية، ولتحقيق هذا الهدف قمنا بالإستعانة بأداة تقييم ثقافة المؤسسة (OCAI) وذلك بغرض جمع المعلومات الأولية من مجتمع الدراسة المكون من المؤسسات الجزائرية الخاصة الدولية النشاط والمحلية النشاط. وفي ضوء ذلك جرى تحليل البيانات واختبار الفرضيات باستخدام النمذجة بالمعادلات البنائية (طريقة المربعات الصغرى) باستخدام برنامج Smart PLS 3.3. وقد توصلت هذه الدراسة إلى المؤسسات الجزائرية الخاصة الدولية االنشاط لها ثقافة سوق وثقافة الإبداع عالية بالمقارنة مع المؤسسات الجزائرية المحلية النشاط التي ثقافة القبيلة وثقافة الإبداع عاليتين
Description: 158ص.
URI: https://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/8017
Appears in Collections:دكتوراه العلوم الاقتصادية والعلوم التجارية وعلوم التسيير

Files in This Item:
File SizeFormat 
س.1532.33.pdf7.69 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.