Please use this identifier to cite or link to this item: https://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/7760
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorبسي، نعيمة
dc.date.accessioned2022-06-27T12:54:58Z-
dc.date.available2022-06-27T12:54:58Z-
dc.date.issued2005
dc.identifier.urihttps://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/7760-
dc.description200ص.
dc.description.abstractمفاهيم عامة حول التسويق و المراقبة و المراجعة و دور المراجعة التسويقية في تقويم الجهد التسويقي و كذا دراسة قرارات المراجعة التسويقية و النظام الآلي للمعلومات وهذا بدراسة حالة مجمع صيدال بالدار البيضاء
dc.publisherجامعة الجزائر3
dc.subjectالتسويق
dc.titleالمراجعة التسويقية لتقويم الجهد التسويقي : دراسة حالة مجمع صيدال بالدار البيضاء
Appears in Collections:ماجستير العلوم الاقتصادية والعلوم التجارية وعلوم التسيير

Files in This Item:
There are no files associated with this item.


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.