Please use this identifier to cite or link to this item: https://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/7759
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorسعدي، فيصل
dc.date.accessioned2022-06-27T12:54:58Z-
dc.date.available2022-06-27T12:54:58Z-
dc.date.issued2005
dc.identifier.urihttps://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/7759-
dc.description167ص.
dc.description.abstractمفاهيم و مبادئ التخطيط الاستراتيجي للتسويق و التطرق الى التخطيط للسياسات التسويقية و كذا ديناميكية مراحل التخطيط الاستراتيجي للتسويق وواقع التخطيط الاستراتيجي للتسويق في مؤسسة DISTRICH
dc.publisherجامعة الجزائر3
dc.subjectالتخطيط
dc.subjectالتسويق
dc.titleفعالية التخطيط الاستراتيجي للتسويق في المؤسسة : دراسة حالة مؤسسة DSTRICH
Appears in Collections:ماجستير العلوم الاقتصادية والعلوم التجارية وعلوم التسيير

Files in This Item:
There are no files associated with this item.


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.