Please use this identifier to cite or link to this item: https://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/7749
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorتواتي طليبة، نسيمة
dc.date.accessioned2022-06-27T12:54:57Z-
dc.date.available2022-06-27T12:54:57Z-
dc.date.issued2005
dc.identifier.urihttps://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/7749-
dc.description215ص.
dc.description.abstractيعتبر القطاع البنكي من القطاعات الأكثر حيوية في الاقتصاد كما له من وظائف تمويليه ساهم في انتعاش الاقتصادي اي بلد ولكي يودي وظيفة كله يجب استلزام تبني سياسات التسويق التى تعمل على جعله أكبر عدد ممكن من الزبائن عن طريق تقديم خدمة بنكية متطورة وذات جودة عالية.
dc.publisherجامعة الجزائر3
dc.subjectالتسويق
dc.titleأهمية التسويق في تطوير الخدمة البنكية : دراسة حالة بنك الفلاحة و التنمية الريفية
Appears in Collections:ماجستير العلوم الاقتصادية والعلوم التجارية وعلوم التسيير

Files in This Item:
There are no files associated with this item.


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.