Please use this identifier to cite or link to this item: https://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/7741
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorبلقاسم، رابح
dc.date.accessioned2022-06-27T12:54:57Z-
dc.date.available2022-06-27T12:54:57Z-
dc.date.issued2006
dc.identifier.urihttps://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/7741-
dc.description179ص.
dc.description.abstractماهية الاتصال التسويقي و تحليل صورة المؤسسة و إستراتيجية الاتصال التسويقي مع تقييم فعالية إستراتيجية الاتصال التسويقي و أخيرا دراسة حالة مجمع صيدال
dc.publisherجامعة الجزائر3
dc.subjectالاتصال؛ التسويق
dc.titleصورة المؤسسة وتقييم فعالية استراتيجية الاتصال التسويقي : دراسة حالة مجمع صيدال
Appears in Collections:ماجستير العلوم الاقتصادية والعلوم التجارية وعلوم التسيير

Files in This Item:
There are no files associated with this item.


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.