Please use this identifier to cite or link to this item: https://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/7725
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorدروازي، ياسمين
dc.date.accessioned2022-06-27T12:54:55Z-
dc.date.available2022-06-27T12:54:55Z-
dc.date.issued2006
dc.identifier.urihttps://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/7725-
dc.description265ص.
dc.description.abstractاستهل الباحث دراسته بحدود دراسة الجدوى الإقتصادية للمشروعات الإستثمارية ثم انتقل إلى اعداد مشروع استثماري من المنظور التسويقي كما بين دراسة الجدوى التسويقية للمشروع الإستثماري ولمشروع إنشاء وحدة إنتاجية جديدة لمؤسسة Hydro Uraine
dc.publisherجامعة الجزائر3
dc.subjectالتسويق
dc.subjectالمشاريع المشتركة
dc.titleمدى أهمية دراسة الجدوى التسويقية في نجاح المشروعات الاستثمارية
Appears in Collections:ماجستير العلوم الاقتصادية والعلوم التجارية وعلوم التسيير

Files in This Item:
There are no files associated with this item.


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.