Please use this identifier to cite or link to this item: https://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/7706
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorدراج، نبيلة صليحة
dc.date.accessioned2022-06-27T12:51:28Z-
dc.date.available2022-06-27T12:51:28Z-
dc.date.issued2006
dc.identifier.urihttps://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/7706-
dc.description181ص.
dc.description.abstractالعلاقة بين المؤسسة والزبون وادارتها وتطويرها وابداع الزبون الداخلي أساس خلق القيمة للزبون الخارجي اضافة الى دور القيمة المدركة من طرف الزبون في رفع درجة رضاه وتعزيز ولائه
dc.publisherجامعة الجزائر3
dc.subjectالمستهلك
dc.subjectالولاء
dc.titleخلق المؤسسة للقيمة لدى الزبون لتحقيق ولائه : دراسة حالة زبائن مؤسسة جازي Gsm
Appears in Collections:ماجستير العلوم الاقتصادية والعلوم التجارية وعلوم التسيير

Files in This Item:
There are no files associated with this item.


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.