Please use this identifier to cite or link to this item: https://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/7698
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorحاتم، نجود
dc.date.accessioned2022-06-27T12:51:28Z-
dc.date.available2022-06-27T12:51:28Z-
dc.date.issued2007
dc.identifier.urihttps://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/7698-
dc.description181ص.
dc.description.abstractمقومات توجه المؤسسة بالزبون بتطور موقعه ضمن الفكر التسويقي وتحليل أبعاد رضا الزبون وفهم ولائه ومسار المؤسسة في بنائه وتبيان أثر الرضا في بناء ولاء الزبائن بمؤسسة NCA
dc.publisherجامعة الجزائر3
dc.subjectالمستهلك
dc.subjectالولاء
dc.titleتفعيل رضا الزبون كمدخل استراتيجي لبناء ولائه : دراسة حالة المصنع الجزائري الجديد للمصبرات NCA
Appears in Collections:ماجستير العلوم الاقتصادية والعلوم التجارية وعلوم التسيير

Files in This Item:
There are no files associated with this item.


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.