Please use this identifier to cite or link to this item: https://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/7659
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorحداد، سهيلة
dc.date.accessioned2022-06-27T12:49:46Z-
dc.date.available2022-06-27T12:49:46Z-
dc.date.issued2006
dc.identifier.urihttps://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/7659-
dc.description157ص.
dc.description.abstractتطرق الباحث في دراسته إلى المضامين التسويقية الخاصة بقطاع الخدمات من خلال التصور التسويقي في المؤسسة الخدمية وخصوصيات التسويق الخدمي إضافة إلى تطبيقات التسويق الخارجي في الخدمات، كما عرج على الإتصال وخصوصيات البيع الشخصي في مجال الخدمات ومن ثم فعالية البيع الشخصي وتحسينها في مجال الخدمات وقام الباحث بدراسة ميدانية في مؤسسة Beta Management للخدمات الإشهارية حيث بين دور إدارة المؤسسة في تحقيق كفاءة قوة البيع وفي الأخير قيم نشاط قوة البيع ومؤشرات قياس فعاليتها بهذه المؤسسة
dc.publisherجامعة الجزائر3
dc.subjectالبيع
dc.subjectالتسويق
dc.titleفعالية البيع الشخصي في تسويق الخدمات : دراسة حالة مؤسسة Beta Management للخدمات الاشهارية
Appears in Collections:ماجستير العلوم الاقتصادية والعلوم التجارية وعلوم التسيير

Files in This Item:
There are no files associated with this item.


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.