Please use this identifier to cite or link to this item: https://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/7656
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorعامر، لمياء
dc.date.accessioned2022-06-27T12:35:33Z-
dc.date.available2022-06-27T12:35:33Z-
dc.date.issued2006
dc.identifier.urihttps://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/7656-
dc.description160ص.
dc.description.abstractبدأت الدراسة بمدخل إلى سلوك المستهلك وانتقلت إلى البعد التسويقي للسعر من خلال التعريف به وطرق تحديده ومن ثم قياس أهمية ادراك السعر في قرار الشراء وخصت الدراسة الميدانية أثر السعر على قرار الشراء في سوق خدمة الهاتف النقال في الجزائر
dc.publisherجامعة الجزائر3
dc.subjectالأسعار
dc.subjectالشراء
dc.subjectالهاتف النقال
dc.titleأثر السعر على قرار الشراء : دراسة حالة قطاع خدمة الهاتف النقال
Appears in Collections:ماجستير العلوم الاقتصادية والعلوم التجارية وعلوم التسيير

Files in This Item:
File SizeFormat 
س.774.32.pdf5.34 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.